اخبار الاهلى

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع الثنائي محمود متولي ومحمد مغربي.

وأوضح المصدر في تصرحات خاصة لـ سحر الكورة إن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يكثف مفاوضاته مع رئيس النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب محمد زعلوك، بعد قطع إعارته مع مودرن سبورت، بناء على رغبة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الأهلي قد وافق مؤخرًا على رحيل الثنائي يوسف ٍسيد عبد الحفيظ وأحمد عادين إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وشدد المصدر إلى أن بابا فاسيليو، المدير الفني لزعيم الثغر، يرغب في تدعيم مركز رأس الحربة، بعد رحيل المهاجم الأنجولي مابولولو إلى أهلي طرابلس الليبي، مقابل مليون و200 ألف دولار، مشيرا بأن إدارة النادي تنتظر قرار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لحسم مصير اللاعب.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري، مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على رغبة من بابا فاسيليو، من أجل تعزيز التشكيلة لزعيم الثغر خلال الموسم الجديد.
وعلى رأسهم حامد الجابري، ومروان داوود، وعمرو جمعة، وأحمد الشيمي، وهشام عادل، وأحمد أيمن، وإسلام سمير، وعبد الرحمن خالد جبنة، وفادي فريد، والبرتغالي فيليب ناسيمنتو، بالإضافة إلى محمود متولي ومحمد مغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى