عاجل

كولر يفاجئ الزمالك بهذا الاعب فى السوبر واعلامى شهير يكشف صفقة الاهلى التى تعلن خلال ساعات وزلزال يضرب الزمالك بسبب رمضان صبحى

تعرض يحي عطية الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، في أول مشاركة له مع الفريق الأحمر، خلال مواجهة أمام جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على خروج اللاعب وعدم بقاءه داخل الملعب.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي، خلال الساعات القليلة الماضية، ضرورة تجهيز يحي عطية الله، عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة جورماهيا الكيني، من أجل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث سيتم وضع برنامج طبي وبدني للاعب، من أجل تجهيزه بشكل سريع لمواجهة الفريق الأبيض.

ونال يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في أول ظهور رسمي له مع الفريق، منذ التعاقد معه مطلع الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض علي معلول، والذي تعرض إلى إصابة قوية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، وسيغيب اللاعب حتى يناير المقبل.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، في الساعات الأولى من صباح امس الاثنين، قادمة من كينيا، بعد الفوز على جورماهيا، لاسميا أن الفريق الأحمر، استطاع أن يحقق فوزاً ثميناً بثلاث أهداف دون رد، في بداية انطلاق مشوار المارد الأحمر، بنسخة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على اللقب.

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اكتشف أنواع الكلاب الأكثر شهرة: مزاياها، عيوبها، وأيها يناسبك؟

وارتبط اسم النادي الأهلي بدخوله في مفاوضات قوية للتعاقد مع لاعبًا أجنبيًا ينشط في الدوري الصيني في الميركاتو الجاري لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأهلي يعمل حاليًا على صفقة جناح وهو جناح يمين”.

وأضاف ” الأهلي كان توصل لاتفاق مع جناح يلعب في الدوري الصيني، وكولر تراجع بعد حسم الأهلي كافة التفاصيل مع اللاعب وناديه”.
وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع 4 لاعبين حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم القطري يوسف أيمن من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسماء، لتدعيم خط الدفاع، بالإضافة للمغربي يحيى عطية الله من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.
وتعاقد الأهلي أيضًا مع عمر الساعي، قامًا من الإسماعيلي، لتدعيم خط الوسط، والمغربي أشرف داري، لمدة 4 مواسم، قادمًا من بريست الفرنسي،
وعن استمرار رابطة الأندية، أجاب «لا بد أن يصدر قرار في القريب العاجل لتوضيح بشكل البطولة (الدوري المصري 2024-2025)، تأكدنا من معرفة الفرق الصاعدة والهابطة، لكن في اختلاف في وجهات النظر بين عدد من الأندية حول مقترح الدوري الجديد”.

 

وعلى جانب اخر تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى نادي الزمالك، وتدخل ممدوح عباس من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأكد شريف إكرامي لو كنت مكان رمضان صبحي لن أنتقل إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لأننا انتمي إلى النادي الأهلي، وسأفضل البقاء في بيراميدز، وعدم الرحيل إلى القلعة البيضاء”.

وتابع: “لعبت أكثر من 75 مباراة في بيراميدز، وتم إرضائي من قبل النادي، وعندما ذهابت إليهم أصبحت أكثر حارس في تاريخ مصر مشاركة في بطولات الأندية الأفريقية”.

ورحل شريف إكرامي، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بيراميدز في صيف 2020، بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر، حيث فضل خوض تجربة جديدة، مع الفريق السماوي، وعدم البقاء داخل القلعة الحمراء.

من مرسيدس إلى بوجاتي: أسطول السيارات الفاخرة لنجوم كرة القدم العالميين والمصريين وقيمتها المذهلة

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى