اخبار الاهلى

إمام عاشور ومروان عطية.. “في حاجة غلط داخل الأهلي”

لا خلاف على التأثير الفني القوي والمميز للثنائي إمام عاشور ومروان عطية في خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر خلال المرحلة الماضية، ولكن يبقى الأمر الملاحظ هو انشغال الثنائي بأمور خارج كرة القدم.

-هل يعلم سامي قمصان “سهرات” إمام عاشور ومروان عطية؟

انطلق الموسم الجديد للنادي الأهلي وينتظر الفريق الأحمر كم كبير من التحديات الصعبة في مختلف البطولات، ولكن يبقى هناك لقطة مثيرة تتلخص في انشغال بعض اللاعبين بالفريق ببعض الارتباطات مثل حضور احتفالات خاصة ببعض الأصدقاء من خارج الوسط الرياضي بشكل مستمر ومتكرر.

هنا الحديث عن إمام عاشور ومروان عطية ثنائي خط الوسط في صفوف النادي الأهلي، حيث رغم بدأ العدد التنازلي لمواجهة السوبر الأفريقي ضد الزمالك وارتباط الفريق بمواجهة الإياب ضد جورماهيا ولكن لا يتوقف الثنائي عن التواجد في بعض الاحتفالات وهو ما حدث في افتتاح مول اسلام سعد مصمم الأزياء أو مطعم تامر حسني.

المبدأ المعروف داخل القلعة الحمراء هو عدم ظهور نجوم القلعة الحمراء في هذه المناسبات خاصة عندما يكون الفريق مرتبط بتحديات صعبة وهامة بعد أيام قليلة في مختلف البطولات الأفريقية والمحلية.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل يتابع سامي قمصان المدرب ومدير الكرة في القلعة الحمراء السهرات المستمرة للثنائي للتواجد في بعض المناسبات وهو ما قد يكون له بعض التأثير على تركيزهم في المستطيل الأخضر؟.
ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر ضد الزمالك في مواجهة نارية بالسوبر الأفريقي، كما ينتظر الفريق مواجهات قوية في السوبر المحلي، بالإضافة إلى مواجهة محتملة من العيار الثقيل ضد العين الإماراتي في بطولة إنتر كونتينينتال وهو ما يحتاج إلى تعامل وتركيز خاص من جانب جميع اللاعبين وعدم الانشغال بأي احتفالات وسهرات خاصة.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى