اخبار الاهلى

بعد الخسارة أمام الزمالك.. تصرف مثير من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، في المواجهة التي جمعته مع الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بركلات الترجيح، في مواجهة أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وظهور اللاعبين بهذا المستوى وفشلهم في الحصول على اللقب الإفريقي، أبدى غضب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشدة، وقرر فرض عقوبات على اللاعبين.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواصل مع اللاعبين من أجل الحديث معهم عن تلك المباراة والمستوى الغير جيد الذي ظهر به الفريق، بجانب فشل الأهلي في الحصول على لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي.

واكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أنه حدث تواصل بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واللاعبين داخل الفريق الأحمر، بجانب الجهاز الفني، وتم مناقشة أسباب الخسارة، وفشل الفريق الأحمر في الحصول على اللقب.

وأوضح المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أن لاعبي الأهلي اعترافه بالخطأ ووعدوا محمود الخطيب، ضرورة العودة من جديد إلى سكة الانتصارات وتحقيق العديد من الألقاب، وتقبلوا القرارات الصادرة بشأن العقوبات التي تم توقيعها.

وتابع المصدر: “اللاعبين تنتظر الدعم الجماهيري في الامارات، لاسيما أن الفريق سيخوض منافسات قوية في بطولة السوبر المحلي، خلال شهر أكتوبر الجاري”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى