غير مصنف

سيرينو وموليكا وبن رمضان وسوزا وبلعيد.. كارثة في ملف الصفقات الخارجية بالأهلي

تسود الأزمات مؤخراً داخل النادي الأهلي، بعد انكشاف أكثر من سر كان السبب الأول والأساسي وراء إخفاق الفريق في إبرام الصفقات الجيدة في الفريق الكروي الأول.
وكشف الجزائري أحمد القندوسي عن عدد من الكوارث التي جرت بشأن ضم زين الدين بلعيد إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب فرض وكيل معين على اللاعب ومحاولة إجباره على ترك وكيله الجزائري الآخر.

وساد الاستياء لدى جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات التي قال فيها القندوسي إن هناك وكلاء لاعبين بيتم فرضهم على اللاعبين المنضمين إلى النادي الأهلي.
وينتظر الجميع في حالة من الترقب بشأن حسم الأمور بخصوص ملف الصفقات الخارجية الخاص بالأهلي، والذي كان يتواجد فيه مشاكل خلال المرحلة الماضية، بدون أي فهم للأمور على الإطلاق.

وكان هناك العديد من التكهنات الخاصة بشأن المقابل المادي الخاص للاعبين وأنه قليل مقارنة بإمكانياتهم وجهودهم الفنية في الصفوف الحمراء.
وجرى التساؤل بكل قوة، هل تصريحات القندوسي صحيحة وتسبب المزيد من الكوارث، خاصة بعدما قال إن الأهلي كان يريد فرض الوكلاء، وبلعيد كان يتجه إلى الأهلي بنسبة 70% ولكن الجزائري شدد على أنها خيانة لو ترك وكيله الأصلي.

وخسر النادي الأهلي مجموعة من الصفقات أبرزها جاكسون موليكا، ومحمد علي بن رمضان، وجوستافو هنريك سوزا، وزين الدين بلعيد، ومازال هناك خسائر كبيرة في كل الصفقات الهجومية التي كان يريدها الفريق الأحمر.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى ترضية الجماهير ومارسيل كولر الذي شدد على ضرورة التعاقد مع عدد من الصفقات المتميزة خلال الفترة المقبلة لمضي الفريق في حالة من الإجادة الفنية وتحقيق البطولات.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى