غير مصنف

مهاجم افريقيا الاول يقترب من الأهلى والأهلى يفجـ.ـر مفاجأة بشأن رحيل أليو ديانج وأحمد عبدالقادر والقندوسى ورد فعل مفاجىء من إمام عاشور ردا على حسام حسن

كشف الإعلامي محمد الليثي عن بعض الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وقال محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “النادي الأهلي قرر العودة من جديد لبحث ملف الصفقات الجديدة”.

 

وأضاف “المحترف المالي فيلي تراوري مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، عاد بقوة من جديد إلى حسابات النادي الأهلي”.

وتابع “المهاجم المالي صاحب الـ23 عاماً كان قريب من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في وقت لاحق ولكن رفض مارسيل كولر الصفقة”.

وزاد “ما يحدث في الوقت الحالي هو عودة النادي الأهلي من جديد للمفاوضات مع المحترف المالي فيلي تراوري من أجل تدعيم مركز المهاجم الصريح في القلعة الحمراء”.
وفى سياق أخر تلقى النادي الأهلي، خسارة قاسية من الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الجمعة الماضية، على ملعب المملكة أرينا بالرياض، ليفشل الفريق الأحمر، في الحصول على لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

وأبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من خسارة الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، بجانب استياءه الشديد من القرارات الفنية التي تم اتخاذها برحيل بعض اللاعبين، عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رحيل المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري، بجانب عدم عودة أحمد القندوسي، وتجديد إعارته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، السويسري مارسيل كولر، هو صاحب القرار الفني بشأن عدم استمرار ديانج والقندوسي، لعدم الاقتناع الفني بهم خلال الفترة الماضية.
وتابع: “أحمد عبد القادر هو من تمسك بالرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي، واللاعب قرر الخروج معاراً من أجل تجهيزه بشكل جيد قبل العودة من جديد إلى الفريق”.

وفى سياق منفصل شهدت قائمة منتخب مصر، التي كشف عنها حسام حسن، المدير الفني للفراعنة مساء أمس الثلاثاء، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن استبعاد إمام عاشور، استعدادا لمواجهة موريتانيا.
وكشف مصدر مقرب من إمام عاشور، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن اول قرارات إمام عاشور، وموقفه بعد معرفة عدم انضمامه إلى منتخب مصر، واستبعاده من قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

وأكد المصدر المقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة ، اللاعب ابدى استياءه الشديد من قرار استبعاده، ولكنه سيعمل خلال الفترة المقبلة بكل قوة من أجل العودة من جديد إلى منتخب مصر، والتواجد مع الفراعنة، لاسيما أنه يعد من الركائز الأساسية داخل تشكيل حسام حسن.
وتابع المصدر: “إمام عاشور، غاضب الفترة الحالية، وحزين بسبب خسارة السوبر الإفريقي، اللاعب في الوقت الحالي، يعمل على إعادة مستواه، وغلق كافة الأمور، والتركيز على الفترة المقبلة، ويخوض تدريبات تأهيلية وبدنية في الوقت الحالي داخل الجيم”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى