اخبار الاهلى

بديل أمير توفيق.. أول رد رسمي من الأهلي على أنباء تعيين هاني رمزي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى صدور قرار من قبل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن تعيين هاني رمزي، في لجنة التعاقدات، وتولى الأمر خلفاً لـ أمير توفيق، والذي رحل عن منصبه بقرار صادر من محمد رمضان.

وكتب أمير هشام عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “خاص ورسميًا.. هاني رمزي مديرًا للتعاقدات خلفًا لأمير توفيق”.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تعيين هاني رمزي خلفاً لأمير توفيق، في لجنة التعاقدات، لاسيما أن هذه التسريبات وجهتها غضب كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، غير صحيح ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعيين هاني رمزي، داخل لجنة التعاقدات، وحتى الان لم يحسم الأمر بشكل نهائي، هناك العديد من الأسماء التي تم طرحها والقرار الأخير سيكون بالتشاور بين محمد رمضان، ومحمود الخطيب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، صدور قرار رسمي من قبل النادي الأهلي، برحيل أمير توفيق، عن لجنة التعاقدات، وذلك عقب التصريحات التي أدل بها أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، في تصريحات تلفزيونية سابقة، وعقب التحقيقات التي تم فتحها مع جميع الأطراف.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى