اخبار الاهلى

إحلال وتجديد في الطريق.. رحيل ثنائي الأهلي الأجنبي مسألة وقت!

ينتظر النادي الأهلي مزيداً من الصفقات الجديدة، ومع انتظاره للإعلان عن لاعبين في الخط الأمامي لتدعيم الفريق، مازال يسعى الفريق إلى التخلص من اللاعبين القدامى الذين يشغلون حيزاً في قائمة الأجانب الحالية للفريق.
وعلم موقع سحر الكورة أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، سوف يكون على أعتاب الرحيل بعد الموسم الجاري للفريق، نظراً لعدة اعتبارات فنية وأخرى مالية.

وأضاف المصدر، أن تاو سوف يكون آخر موسم له مع الأهلي هو الجاري، لأن اللاعب يتقاضى راتب كبير يصل إلى مليون و200 ألف دولار من جهة، ومستواه الفني الحالي غير ثابت ومضطرب لفترة طويلة.
وشدد المصدر، على أن اللاعب يرحب بالرحيل إلى أي ناد آخر من أجل البحث عن فرصة جديدة، وذلك بعد شعوره بأنه لن يكون مرحب به مرة أخرى في تجديد التعاقد معه لفترة إضافية مقبلة؛ لذا يبحث الفريق عن لاعبين آخرين في الاستعانة بلاعبين في الجانب الهجومي.

من جهة أخرى، يلوح في الأفق رحيل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وذلك عبر ثلاث اتجاهات لا رابع لهما، الأول هو فسخ تعاقد اللاعب وعدم التجديد له لفترة إضافية مقبلة، أو رحيله بالتراضي.
الاتجاه الثالث والأضعف، هو التجديد للاعب لمدة موسم واحد بشروط يضعها النادي الأهلي، بدون تكبد مزيداً من ملايين الدولارات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد وعد اللاعب بالبقاء في القاهرة بعد الاعتزال، والحصول على منصب إداري مرموق داخل النادي الأهلي.

ويتقاضى معلول ما يقارب المليون ونصف دولار في الموسم، وذلك بعد تجديد لموسمين بدلاً من 3 مواسم في آخر تجديد له، بعد التفاوض مع أمير توفيق مدير التعاقدات السابق للنادي الأهلي آنذاك.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى