اخبار الاهلى

مهاجم الأهلي الجديد.. تعليق رسمي يكشف موعد وصول الدبابة الإفريقية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي انتشرت، بشأن موعد وصول المهاجم الجديد، والصفقة المنتظرة التي سيبرمها الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للفريق الأحمر، في أول جلسة بينهما، بضرورة تدعيم صفوف الفريق الاحمر، بمهاجم جديد خلال الفترة الحالية، حيث أن الفريق في حاجة لخدماته.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موعد وصول المهاجم الجديد إلى القلعة الحمراء، والترشيحات التي تلقها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من قبل لجنة الإسكاوتنج بداخل الأهلي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، بالفعل هناك العديد من اللاعبين المرشحين، السويسري مارسيل كولر، يتابع الجميع ويشاهد بشكل جيد، وسنحصل على لاعب وحيد في النهاية، وسيتم التفاوض معه ومع ناديه قبل يوم 25 أكتوبر الجاري، ونسابق الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي قبل يوم 20.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى