اخبار الاهلى

فرمان مثير من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار ناري وذلك قبل السفر إلى الإمارات، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في السوبر المصري، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة قوية.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمرحلة المقبلة، والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، في مواجهات السوبر المصري، لاسيما أن الجماهير طالبت اللاعبين بضرورة حصد اللقب، عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدًا السبت، من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على حرس الحدود، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن استعدادًات الفريق للمشاركة في السوبر المصري.

وستغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين، يوم 20 أكتوبر الجاري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى