اخبار الاهلى

مفاجأة مدوية.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي ويكشف الشرط النهائي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاغب يرغب في الرحيل.

وخرج حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في ظل الاعتماد على محمد الشناوي بشكل أساسي، ومصطفى شوبير في الاحتياط، لاسيما أن كولر يفكر في خروج حمزة علاء من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

وفجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشان موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل حمزة علاء، من صفوف الفريق الأحمر، خلال الموسم الحالي، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

وأكد خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية: “مارسيل كولر ممكن يستثني الحارس حمزة علاء من قراره بعد وصول عدد من العروض له ولكن بشرط، حيث اشترط على لجنة التخطيط في حالة موافقته على إعارة حمزة علاء يكون بضمان مشاركة اللاعب بصفة أساسية في الفريق الذي سينتقل إليه، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري، في المواجهة التي ستلعب يوم 20 أكتوبر المقبل، في المباراة التي ستقام بدولة الإمارات، في الساعة الثامنة مساءاً، بتوقيت القاهرة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى