اخبار الاهلى

ترتيب مباريات الأهلي في دوري الموسم الجديد.. ورابطة الأندية تفتح النار على حسام حسن

اتضحت الرؤية بشأن تفاصيل موعد قرعة الدوري المصري خلال الموسم الجديد وذلك بعد الاستقرار على خطوة إقامة البطولة من دور واحد ثم إقامة دورة لتحديد البطل ودورة آخرى لتحديد الهابطين

-اتحاد الكرة يكشف عن مصير قرعة الدوري الجديد

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية في تصريحات اذاعية عبر ميجا اف ام “ كيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، يجب أن تكون هناك قرعة لاختيارات الملاعب”.

وأوضح “تحدثت عن عدم وجود قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية”.

وكشف “سيكون هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري”.

وتابع “يجب أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولذلك يجيب أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك.

وأوضح “لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكراً”.

-ثروت سويلم ينتقد تصريحات حسام حسن عن اتحاد الكرة والانتخابات القادمة

 

قال ثروت سويلم في تصريحاته الاذاعية “تصريح حسام حسن عن اتحاد الكرة وجهة نظر شخصية، ولكن هناك قامات مرت على الاتحاد ولو أبعدنا كل من كان خلال العشر أعوام الماضية فمن سيتواجد”.

واختم “حسام حسن نجم كبير لكن نجوم الكرة يتألقون فنيا وليس بالضروري أن يكون كل لاعب كرة لديه الخبرة الإدارية، وهناك قامات تواجدت في كرة القدم المصرية وهدفها خدمة الرياضة، وهناك شخصيات كبيرة ستتواجد في الانتخابات المقبلة”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى