عاجل

رمضان صبحى وزلزال عودته للاهلى او الرحيل للزمالك خلال ساعات..حازم امام يصدم الزمالك ويفجر مفاجأة بشان انضمام نجم الاهلى للابيض ويحذر من رحيل زيزو للاهلى الموسم القادم

كشف حازم امام نجم الزمالك السابق مصير رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، وانتقاله لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية، بعدما ارتبط اسم لاعب الأهلي السابق بالانضمام للقلعة البيضاء منذ رحيله عن الأحمر في سبتمبر 2020.

وقال حازم امام إن نادي الزمالك حاول أكثر من مرة التعاقد مع رمضان صبحي بعد عقد العديد من الجلسات الودية، ولكن اللاعب لم يمنح ردًا قاطعًا حول إمكانية الانتقال للقلعة البيضاء، ولديه حالة من التردد الشديد بشأن هذا القرار.

وأضاف امام أن انتقال رمضان صبحي للزمالك متوقف على رغبة اللاعب نفسه، وحال موافقة رمضان صبحي سينتقل إلى القلعة البيضاء، لافتًا إلى أن رمضان لم يوافق حتى الآن، ولا يزال يأمل في العودة إلى النادي الأهلي مستقبلًا وهذا سر تردده.

من جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن أنه لا نية للتفريط في خدمات رمضان صبحي الذي يرتبط بعقد مع النادي السماوي حتى صيف 2025، وهناك رغبة قوية في تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

🌟⚽نجوم الكرة 🌟⚽MNK🌟⚽ ⚽🌟https://allstarskora.site

✨⚽سحر الكرة المصرية ✨⚽ EFM ✨⚽✨⚽https://eg24.net

🔴⚽ الاهلي فور يو 🔴⚽ A4U 🔴⚽🔴⚽  https://elahly4u.com

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى