اخبار الاهلى

رسميا نجم الاهلى الجديد..وكولر ينقلب على نجمه المفضل بالاهلى ويقول لااريده بالفريق..ونجم الاهلى الذى يحبه الخطيب يرحل الى بيراميدز بطريقة عبدالله السعيد

برز نجم جديد داخل أسوار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعدما خاض المارد الأحمر ودية أمام حرس الحدود استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على منافسه حرس الحدود بثلاثية نظيفة جاء عن طريق الثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وسمير محمد.

وخطف اللاعب سمير محمد مواليد 2003 الأنظار داخل صفوف القلعة الحمراء في ظل ظهوره المميز مع الفريق القاهري خلال مواجهة حرس الحدود وذلك قبل أيام من المشاركة في بطولة السوبر المصري.
و في السطور التالية أبرز المعلومات عن سمير محمد مهاجم الأهلي الصاعد

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من تجاهل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، له، ويسعى للرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال إلى بيراميدز.

ويخطط كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل إلى بيراميدز بالمجان، عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي، لاسيما أن اللاعب أبدى غضبه الشديد من استبعاده الدائم من تشكيل السويسري مارسيل كولر.

وعلم سحر الكورة من مصادره، أن كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع وكيله وطالبه بضرورة البحث عن عروض سواء محلية أو خارجية من أجل الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي، بجانب الحديث مع مسؤولو بيراميدز، حول الانضمام إلى الفريق السماوي، بشكل مجاني بعد فسخ تعاقده مع الأهلي خلال الفترة الحالية.

كولر ينقلب على نجمه المفضل بالاهلى ويقول لااريده بالفريق
شهدت الساعات القليلة الماضية، حصول محمد رمضان، المدير الرياضي داخل النادي الأهلي، على تقرير فني كامل من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالشأن الصفقات الجديد التي يحتاجها الجهاز الفني، بجانب الراحلين عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

جوميز يفاجئ الجميع ويستقر على استبعاد هؤلاء السته من قائمة السوبر المصري

موقع عالمي يعلن إقتراب الأهلي من ضم ساحر وممزق شباك .. تعرف عليه

نجم وسط منتخب مصر يوقع للأهلي 4 سنوات.. إجراء عاجل

الزمالك يجهز صفقتين مدويتين لإرضاء جوميز

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى