عاجل

شوبير يفجر مفاجأة ايقاف نجم الزمالك وفضيحة جديدة والاهلى يكشف عن صفقة هانى رمزى الاولى وعلى طريقة رمضان صبحى الخطيب يمنح نجم الاهلى استمارة 6بالرحيل

علق الإعلامي أحمد شوبير على أنباء إيجابية عينة المنشطات الخاصة بالمغربي محمود بنتايج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن عينة بنتايج التي تم سحبها في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي جاءت إيجابية، مما يهدد اللاعب بعقوبات قوية خلال الأيام المقبلة.
هانى رمزى يضم اهم صفقة بالنسبة للسويسرى كولر

أعلن الإعلامي أحمد حسن أن هاني رمزي، رئيس لجنة الاسكاوتنيج في نادي الأهلي، قدم قائمة مختصرة ببعض اللاعبين الأجانب للمدرب السويسري مارسيل كولر، لاختيار لاعب من بينهم للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وصرّح أحمد حسن في حديثه على قناة dmc في برنامج “الكابتن”: “هاني رمزي قدم قائمة مختصرة بصفقات أجنبية، لكنني لا أعتقد أنها ستكون جاهزة للمشاركة في السوبر المصري أو مباراة العين الإماراتي”.
وأضاف حسن: “من الممكن جدًا أن يوافق كولر على اقتراح لاعب أجنبي، لكن بالنسبة للعناصر المحلية، هناك محاولات لإقناعه بضم زيكو والبانوبي، خاصة مع اهتمام بيراميدز والزمالك، ويسعى الأهلي على الأقل لاقناع كولر بضم أحد اللاعبين منهم”.

على طريقة رمضان صبحى الخطيب يمنح نجم الاهلى استمارة 6بالرحيل

أبدى نجم الأهلي، غضبه الشديد من تجاهل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، له، ويسعى للرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال إلى الزمالك واللحاق بناصر ماهر .

ويخطط كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل إلى الزمالك او بيراميدز بالمجان، عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي، لاسيما أن اللاعب أبدى غضبه الشديد من استبعاده الدائم من تشكيل السويسري مارسيل كولر.

 

جوميز يفاجئ الجميع ويستقر على استبعاد هؤلاء السته من قائمة السوبر المصري

موقع عالمي يعلن إقتراب الأهلي من ضم ساحر وممزق شباك .. تعرف عليه

نجم وسط منتخب مصر يوقع للأهلي 4 سنوات.. إجراء عاجل

الزمالك يجهز صفقتين مدويتين لإرضاء جوميز

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى