اخبار الاهلى

مفاجأة مدوية.. إعلامي شهير يفجر قضية مثيرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تقديم نادي بيراميدز بطلب عاجل إلى اتحاد الكرة، من أجل سحب لقب بطولة الدوري المصري، من النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي بيراميدز، يرى أن إجراءات قيد وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير صحيحة، لذلك يجب سحب لقب الدوري من الفريق الأحمر، والحصول عليه، لاسيما أن بيراميدز هو صاحب المركز الثاني.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن شكوى نادي بيراميدز إلى اتحاد الكرة، بشأن سحب لقب الدوري المصري من النادي الأهلي بسبب وسام أبو علي، وحقيقة تتويج نادي بيراميدز باللقب.

وأكد خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية له: “تواصلنا مع بيراميدز لمعرفة حقيقة استفسارهم بشأن معرفة تزوير قيد وسام أبو على، في اتحاد الكرة وسحب لقب الدوري من الأهلي نظراً لعدم صحة قيد اللاعب والتلاعب في أوراقه”.

وتابع: “مسئولي النادي السماوي أكدوا أنهم لم يتواصلوا مع الجبلاية بشأن هذا الأمر ولا صحة لما يثار في هذا الموضوع، وغير صحيح حصول بيراميدز على اللقب ومنحه إلى الأهلي”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى