اخبار الاهلى

سيف زاهر ينصح إدارة الأهلي بالتعاقد مع الثنائي ويحذر من سيراميكا.. ويكشف جديد البانوبي وزيكو والفريق يحتاج إلى مهاجم وجناح

كشف الإعلامي سيف زاهر عن التطورات الآخيرة داخل صفوف القلعة الحمراء.
وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المحلي في الإمارات صعبة للغاية”.

وأضاف “فرص كل فريق 50% في التأهل إلى نهائي السوبر المحلي، وسبق أن تقابل الأهلي مع سيراميكا في النسخة الماضية للسوبر المحلي وحقق الأحمر الفوز بهدف سجله مدافع سيراميكا في مرماه ولذلك اللقاء المقبل صعب للغاية”.

وتحدث الإعلامي سيف زاهر عن امكانية إضافة صفقات جديدة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي لن يتعاقد مع مدافع جديد خلال الوقت الحالي حيث لا يحتاج الفريق إلى ذلك”.

وأضاف “أرى بشدة أن النادي الأهلي يحتاج بشدة إلى ضم جناح ومهاجم لتدعيم الخط الأمامي بشكل مميز”.

وتابع “حتى الأن تعتبر الأمور متوقفة بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع ثنائي فريق زد عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو بسبب مارسيل كولر”.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ضد سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري، وحال الفوز سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز على أن تقام المواجهة النهائية لبطولة السوبر المحلي يوم 24 أكتوبر الجاري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى