اخبار الاهلى

مدحت شلبى: والله العظيم الخطيب خلص صفقة مع تركى ال الشيخ ونجم الاهلى يرغب فى الانتقال للزمالك وصراع مع بيراميدز على صفقة كولر والاهلى يطرد نجم الفريق بالاجماع

كشف الإعلامي مدحت شلبى عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف نادي الزمالك في ملف الصفقات الصيفية
وقال الإعلامي شلبى نادي الزمالك يتحرك بقوة من أجل ضم لاعب وسط بالإضافة إلى جناح جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأوضح “الفترة الماضية شهدت عرض اسم مصطفى أشرف لاعب وسط فريق بروسيا مونشنجلادباخ على البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك”.

وتابع “المفاجأة الكبرى تتمثل في رفض جوميز فكرة ضم مصطفى أشرف، حيث تحفظ بشدة على خطوة ضمه إلى القلعة البيضاء”.

وكان مصطفى أشرف قد ارتبط اسمه في وقت سابق بخطوة الانتقال إلى الأهلي والزمالك.

ومن جانبه قال الإعلامي محمد الليثي في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “نادي الزمالك يرفض الاستسلام في المفاوضات مع الجناح النيجيري صديق أيجولا”.

وأوضح”الزمالك قرر مزاحمة بيراميدز على صفقة ضم صديق أيجولا في انتقالات الصيف الحالية في ظل اقتناع البرتغالي خوسيه جوميز بخدماته”.

وتابع “هناك اتفاق مبدئي بين سيراميكا وبيراميدز على الصفقة ولكن الزمالك قرر الدخول على الخط لمحاولة ضم اللاعب”.

قال محمد الليثي في تصريحات اذاعية “إدارة نادي الزمالك تتجه نحو إضافة موسماً جديداً في عقد عبد الله السعيد مع القلعة البيضاء في ظل تألقه بشكل قوي”.

اختتم محمد الليثي تصريحاته قائلاً “أحمد رمضان بيكهام يرغب بشدة في الانتقال إلى نادي الزمالك وطلب من إدارة فريقه الموافقة على العرض الأبيض”.

رد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مروان حمدي مهاجم الفريق 6 أشهر بسبب واقعة مباراة النادي الأهلي في بطولة دوري NILE.

وقال المصدر: «لم يصل لنا أي قرارات تخص إيقاف مروان حمدي بشأن واقعته في مباراة الأهلي ببطولة الدوري ولكن في حال حدث ذلك سنقدم التماس أولا وسنرفض القرار بكل تأكيد ونرفض أن يكون هناك عقوبات قبل بطولة السوبر المصري ومواجهة الزمالك ستكون صعبة ونريد أن ندخل المباراة بقائمتنا كاملة».

وكانت لجنة الانضباط سلمت لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعض القرارات الانضباطية الهامة ومن بينها إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب واقعته في مباراة الأهلي بالدوري بشأن مشاداته مع جمهور الأحمر نهاية الموسم الماضي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

فيما كشفت مصادر بأن عقوبات لجنة الانضباط قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية مباريات السوبر المصري ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقترب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الكروي الجاري، بتوصية جماعية داخل النادي.

 

و هناك توصية جماعية داخل القلعة الحمراء من لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بالإطاحة بياسر إبراهيم بنهاية الموسم الجديد، الذي يعد الموسم الأخير في عقده مع النادي، على عكس رامي ربيعة الذي تنوي الإدارة تمديد عقده موسمًا إضافيًا، بعد تألقه مؤخرًا.

 

ويدرس محمد رمضان، المدير الرياضي في الأهلي، ملف رحيل ياسر إبراهيم، لمنح القرار الأخير بشأن اللاعب في الفترة المقبلة، على أن يتم وضع خطة للتعاقد مع بديله حال الاستقرار بشكل نهائي على رحيل اللاعب.

وفي سياق متصل، استقر مارسيل كولر، بنسبة كبيرة على إقصاء ياسر إبراهيم من تشكيل الأهلي الأساسي، والاعتماد على المغربي الدولي أشرف داري، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من الدوري الفرنسي.

 

أنفراد .. مفاجآت صادمة بشأن اللاعب النيجيري المرشح للانضمام إلى الزمالك

أول صدام بين محمد رمضان وكهربا يشعل الأجواء داخل الأهلي: عقوبات صارمة تنتظر نجم الفريق!

جوميز يفاجئ الجميع ويستقر على استبعاد هؤلاء السته من قائمة السوبر المصري

موقع عالمي يعلن إقتراب الأهلي من ضم ساحر وممزق شباك .. تعرف عليه

نجم وسط منتخب مصر يوقع للأهلي 4 سنوات.. إجراء عاجل

الزمالك يجهز صفقتين مدويتين لإرضاء جوميز

4 قرارات سيئة من مارسيل كولر داخل الأهلي قبل خوض السوبر المحلي في الإمارات

مفاجأة.. نجم الزمالك معروض على الأهلي وكولر يحدد مصيره

سيناريو محمد بن رمضان يُرعب كولر داخل الأهلي بسبب الصفقة النارية المنتظرة

جوميز يفاجئ الجميع و يرفض التعاقد مع هذا الثنائي

برعاية شيكابالا.. صفقة مدوية تدخل حسابات الزمالك على طريقة عبد الله السعيد

«خلفًا للخطيب»..مفاجأة مدوية في رئيس الأهلي القادم ومن يخلف الخطيب

أليون ندور والأهلي.. وكيل القناص الفرنسي يكشف مفاجأة عن انتقاله لـ القلعة الحمراء

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى