اخبار الاهلى

محمد الليثي يكشف الفريق الذى سيلعب له محمد شريف وامام عاشور ومفاجأة كبرى تنتظر الزمالك ومفاجأة الموسم:عبدالجواد يعلن قرار جماعى من الاهلى بشان رمضان صبحى التاريخ يتغير

يدرس مسئولو النادي الاهلي، ضم محمد شريف لاعب الفريق السابق، وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو الفريق في دعم النادي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية:« أن النادي الأهلي يدرس عودة محمد شريف لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم، في ظل ترحيب مارسيل كولر بعودة اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يعلم إمكانيات مهاجم الخليج، وكان يرفض خروجه إلى الدور السعودي خلال الفترة الماضية».

وتابع:« التفكير في ضم محمد شريف، جاء في ظل رفض مارسيل كولر اللاعبين المعروضين عليه خلال الفترة الحالية، لعدم قناعة المدرب بهم بصورة نهائية».

ويرغب مسئولو النادي الأهلي، في حسم صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، يتحفظ على فكرة ضم لاعبين محليين، وطلب ضم مهاجم أجنبي.

كشف الإعلامي خالد الغندور، وعد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، لزملائه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وتابع الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور قال للاعبي الأهلي أنا قصَّرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباراة سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الأول إني هفيد الفريق».

واختتم «الغندور» قائلا: «إمام عاشور هيظهر بمستوى بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن مفاجأة مدوية بشأن عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى الأهلي مرة أخرى.

 

وقال إبراهيم عبدالجواد في حديثه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «قصة رمضان صبحي والأهلي هناك محبين في مناصب داخل النادي الأهلي يرغبون في عودة رمضان صبحي من جديد وتم طرح الفكرة على الإدارة ولكن كان الرد بالرفض وأن الأمر مغلق تماما».

وتابع :«رمضان صبحي لن ينتقل للأهلي والقصة من الأهلي تحديدا مش من اللاعب لأنهم عارفين إن الأمر لو اتفتح هيخلص لصالحه ولكن الباب مغلق تماما في الوقت الحالي.

وأتم:«لم يتواصل معه أحد أو يستطلع رأيه من الأهلي واللاعب لم يعرض نفسه وهم يعرفون إن في حال تم طرح الأمر سينتهي بشكل طبيعي وبعد الحديث مع المسؤولين بالأهلي اتقال إن الباب مقفول تماما».

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى