اخبار الاهلى

كريم شحاته:والله ضربة معلم ياخطيب..بيبو يقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز ويؤمن اهم صفقاته ويضم الساحر والمنقذ والصفقة الكبرى على ابواب الاهلى..

فجر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للصفوف الحمراء.

وقطع النادي الأهلي الطريق بشكل رسمي على الآخرين، وذلك بشأن التعاقد مع المدير الفني الحالي، وذلك على خلفية تواجده مع الفريق الكروي الأول وتحصينه من العروض الخارجية.

وكشف الاعلامى كريم حسن شحاته أن كولر قولاً واحداً قام بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، وأن ما مضى من عقده هو عام واحد، ويتبقى له موسمين كاملين مع الفريق.
وشدد شحاته على أن كولر مستمر في مهمته مع النادي الأهلي، ولن يلتفت لأي من العروض الأخرى، وأنه باق في الصفوف الحمراء يستكمل مسيرته مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الموقف بالنسبة للنادي الأهلي واضح على عكس موقف نادي الزمالك، الذي لن يكون هناك وقت امامه

وقال كريم حسن شحاته ان الخطيب قطع الطريق على الزمالك وبيراميدز وحرمهما من ضم احمد قندوسي وتحمل الاهلى فارق العقد

وقال ان الصفقة الكبرى على ابواب الاهلى وهى ضم نجم الزمالك الذى بدأ خطة الهروب

واتبع المدير الفني السويسري، سياسة التدوير، حيث لا يريد أن يكون هناك لاعبين على دكة البدلاء لا يشاركون بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي من أجل جاهزية الجميع.
ومازال موسم الانتقالات الصيفية لم يسدل الستار بعد، ويتبقى العديد من الأسماء التي يبحث المدير الفني الاستقرار عليها بصحبة إدارة التعاقدات والتخطيط وبقيادة الكابتن محمود الخطيب.

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الباب على مصراعيه لرحيل نجم الفريق الكروي الأول ومحترف الفريق خلال الفترة الماضية، والذي لم يقدم الأداء المتميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى