اخبار الاهلى

فرمان من الخطيب قبل مواجهة الاهلى الزمالك بنهائى السوبر بالامارات

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، وانفعل على اللاعبين بسبب المستوى الغير جيد الذي ظهروا به، وقرر توقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق حالة الخسارة أمام الزمالك في السوبر المصري.

وعلم سحر الكورة ، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من محمد رمضان، المدير الرياضي ضرورة التحدث مع اللاعبين، ومطالبتهم بضرورة التركيز، وان النادي والجماهير لن تقبل بأي سقوط أمام الزمالك، وضرورة تحقيق الفوز والتتويج باللقب عن جدارة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصعود لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

ويواجه الأهلي، الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري بالامارات .

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى