احمد حسام ميدو:صفقة الموسم يرفض 40 مليون من الزمالك من اجل الاهلى و الخطيب اقنع نجم الزمالك على قعدة شاى والاعب يستعد للخروج من ميت عقبة ورضا سليم يطلب الخروج من الاهلى ولبيب ينتظره عاجل

كشف الاعلامى احمد حساتم ميدو ان نادى الزمالك، برئاسة حسني لبيب، يدرسون منح منح أحمد سيد زيزو، العب الفريق الاول ، 40 مليون جنيه فى الوسم الواحد لاقناعه بالبقاء فى الزمالك وعدم الاحتراف و، وتجديد عقده ملــدة 3 مـواسـم،،
وقال ميدو ان مجلس ادارة الزمالك استقر على تكليف حسين لبيب وأحمد سليمان ببدء التفاوض مع الالعب لمدة 3 مواسم.

 

واكد نجم الزمالك السابق ان زيزو قد رفض العرض الذى تلقاه من نادى نيوم السعودى مقابل 3 ملايين دوالر، وعقد جلسة مع أحد رجال الاعمال الزملكاوية الذى أكد له أن النادى سيقوم بتقديره وتعويضه ماليا عن رفض العرض السعودى

وكشف ميدو ان زيزو سيوقع على العقود بسبب حبه للزمالك واذا لم يوقع فمن المؤكد ان هناك رئيس نادى اخر يقف وراء الامر وان الهدف الانتقال الى الاهلى واللحاق بكهربا وعاشور

وقال ميدو ان هناك صفقة تبادلية بين الزمالك وسيراميكا لكن الخطيب يتدخل بكل قوة لاجهاضها وباى ثمن

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close