الأهلي يضع الزمالك في ورطة مع اتحاد الكرة ويحرمه من قيد اللاعبين

أصدر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بياناً رسمياً، وضع مسؤولو نادي الزمالك، في ورطة أمام اتحاد الكرة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث طالب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بعدم قيد صفقات الزمالك.

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، عدم قيد صفقات جديدة للاندية التي عليها ديون خلال الفترة الماضية، حيث هناك مديونات على نادي الزمالك، وصلت إلى 71 مليون جنيه، وهو ما يضع الفريق الأبيض، في ورطة أمام اتحاد الكرة.

وأرسل النادي اليوم خطابًا لاتحاد الكرة، يطالب فيه بتنفيذ القرار الصادر عن الاتحاد بتاريخ 25 ديسمبر الماضي، الذي يمنع قيد أي لاعب في فترة القيد الحالية إلا بعد تحصيل كامل رسوم القيد مقدمًا.

وقيام الأندية بسداد الديون المستحقة عليها من الفترات السابقة، حيث جاء في الخطاب أيضًا تأكيد النادي على إعلاء مبدأ تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة بين الأندية المتنافسة، وأن يكون سداد المديونيات المستحقة للاتحاد وفقًا لمعايير واحدة، بمقتضاها تكون المبالغ المسددة أو المؤجلة متساوية لكل الأندية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوزاً غالياً على سموحة بهدفين دون مقابل أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close