الخطيب ينقلب على اللاعبين داخل الأهلي وتهديد صريح بالرحيل وفسخ التعاقد

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من محمد رمضان، رفع تقرير عاجل، عن حالة جميع اللاعبين خلال هذه المواجهة، بجانب اسباب غياب بعض اللاعبين، وضرورة تهديد اللاعبين بخصم جزء كبير من المستحقات المالية.

وهدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اللاعبين داخل الفريق الأحمر، بخصم جزء كبير من المستحقات المالية لديهم، بجانب الموافقة على رحيل أي لاعب لا يرغب في البقاء داخل الفريق الأحمر، في ظل بعض العروض التي وصلت إلى عدد من اللاعبين داخل الفريق.

وعلمنا من مصادر داخل الأهلي، أنه سيكون هناك جلسة بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واللاعبين، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وسر تراجع مستوى اللاعبين، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، بجانب فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية مساء أمس الجمعة، أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ٥ يوليه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close