الشناوي قبل مواجهة أورلاندو: الأهلي يلعب في أي مكان

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في الثالثة عصر غدًا السبت، على ملعب أورلاندو، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مواجهة أورلاندو صعبة، خاصة أنها تأتي أمام فريق قوي ونجح في ‏الحصول على ثلاث نقاط خارج ملعبه بالفوز على شباب بلوزداد ويتساوى مع الأهلي بنفس الرصيد”.

وأضاف: “الأهلي جاهز لمباراة الغد، ‏وتسعى للحصول على النقاط الثلاث.. اللعب في استاد القاهرة ووسط جماهيرنا يمنحنا قوة كبيرة، ولكن اللعب أمام منافس قوي ‏يملك جماهيرية كبيرة أمر يسعدنا أيضًا”.

وتابع: “نحن نحب هذه الأجواء، وتعودنا عليها والأمر ليس غريبًا علينا، فالنادي الأهلي يلعب في أي مكان، وسعداء بتواجد الجماهير، ونحن نحترم جميع المنافسين”.

وأتم محمد الشناوي تصريحاته قائلًا: “هدفنا دائمًا الحصول على الثلاث نقاط، ‏بصرف النظر عن التواجد الجماهيري، ونكون سعداء دائما بتلك الأجواء، ولكن الجماهير لن تشارك في المباراة”.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close