فرمان من الخطيب قبل مواجهة الاهلى الزمالك بنهائى السوبر بالامارات

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، وانفعل على اللاعبين بسبب المستوى الغير جيد الذي ظهروا به، وقرر توقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق حالة الخسارة أمام الزمالك في السوبر المصري.

وعلم سحر الكورة ، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من محمد رمضان، المدير الرياضي ضرورة التحدث مع اللاعبين، ومطالبتهم بضرورة التركيز، وان النادي والجماهير لن تقبل بأي سقوط أمام الزمالك، وضرورة تحقيق الفوز والتتويج باللقب عن جدارة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصعود لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

ويواجه الأهلي، الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري بالامارات .

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close