كهربا يشعر بالندم بعد عقوبة إيقافه 6 مباريات!

قال الإعلامي سيف زاهر، مقدم البرامج الرياضية، إن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الأهلي، يشعر بالندم الشديد بعد قرار إيقافه 6 مباريات من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الهتافات التي قام بها ضد الزمالك.

ندوة صحفية للمدرب ” أنشيلوتي ” وتشواميني قبل نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب ⚽???
وأضاف زاهر في تصريحاته، أن كهربا نادم بشدة من إيقافه كل هذه الفترة في الدوري العام، خاصة أنه يرى أنه كان في أشد الاحتياج إلى هذه المباريات لأن فرصته للتواجد مع منتخب مصر إذا استمر بالمشاركة مع الفريق سوف تكون كبيرة للغاية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن في حديث كهربا الشخصي معه، أكد على أنه ندمان بسبب الموقف الذي قام به، وأنه لو عاد به الزمن لن يكرر ما فعله، خاصة أن الأمر عقوبته هو الإيقاف في عز أمجاد مستواه الفريق.
يأتي ذلك بالتزامن مع استعداد النادي الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب في الدوري الأفريقي والذي سوف يقام بعد غد الجمعة، على أن تكون مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان كهربا يتميز خلال المباريات الماضية بالجاهزية الفنية والبدنية، وكان يسعى إلى أن يكون متواجداً في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ولكن الإيقاف الذي سوف يتم تطبيقه على اللاعب سوف يمنعه من الوصول إلى المشاركة بشكل أساسي، وسوف يؤدي إلى هبوط مستواه عن ذي قبل.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close