اخبار الاهلىعاجل

بديل معلول.. قرار غير متوقع من كولر داخل الأهلي يطيح بـ “الجوهرة”

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلمنا أن كولر أبلغ لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بالموافقة على رحيل كريم الدبيس، بديل الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، خصوصا وأن اللاعب تلقى عرضا قطريا، لكن مسؤولو النادي رفضا رحيله.

وتأكد رحيل الدبيس عن صفوف الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، على أن ينضم لاعبا آخر في نفس المركز، خاصةً مع اقتراب رحيل التونسي علي معلول عن صفوف الأحمر.

وبات محمد شكري، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، قريبًا من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل، في ظل إصرار كولر على ضم بديل لـ علي معلول، قبل انطلاق الموسم المقبل.
هذا وتأتي مفاوضات الأهلي مع محمد شكري، بعد فشل الحصول على خدمات محمد حمدي، لاعب بيراميدز.
وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن كريم الدبيس خرج من حسابات الجهاز الفني، خلال الفترة الماضية، فإن كولر مستاء من أداء اللاعب بسبب بسبب عدم تنفيذ تعليماته الفنية داخل الملعب.
ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 5-4-2024، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.
وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا، في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي جرى بينهما في تنزانيا، وبتوقيع نجم الوسط أحمد نبيل كوكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى