اخبار الاهلىعاجل

بعد موافقة الخطيب ولبيب.. قرار مزدوج من السعودية بشأن قمة الأهلي والزمالك “عاجل”

أبدى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، موافقته، على مواجهة الزمالك، في الدوري المصري الممتاز، في مباراتهم بالدور الأول والثاني، في المملكة العربية السعودية، بناء على توصيات من قبل رابطة الأندية.
ووافقت رابطة الأندية المحترفة، على إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في السعودية، بعد تواصل مستمر بين جميع الأطراف خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على تنظيم المباراتين، والاستعداد بشكل جيد لهذه المواجهة القوية.وكشفت مصادر مسؤولة داخل رابطة الأندية، اخر تطورات ملف القمة بين الأهلي والزمالك، في السعودية، والمباراة التي ستقام في شهر أبريل الجاري، بجانب الملاعب التي ستقام عليها هذه المواجهة القوية، والتحدي القوي بين القطبين، في الأراضي السعودية، لاسيما أن مباراة الدوري بين الأهلي والزمالك ستقام لأول مرة في التاريخ خارج مصر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل رابطة الأندية، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، المباراة الأولى ستقام على ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض في 15 أبريل، وملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف مواجهة الدور الثاني في 25 يونيو.

وأعلن اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في بيان رسمي له مساء اليوم الاثنين، إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري، في المملكة العربية السعودية، لأول مرة في تاريخ البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى