اخبار الاهلىعاجل

كم سيحصل الأهلي والزمالك واتحاد الكرة بعد الموافقة على إقامة القمة في السعودية؟.. أرقام خيالية

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود قرار من قبل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في بيان رسمي له مساء اليوم الاثنين، بشأن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري، في المملكة العربية السعودية، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، كواليس إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في السعودية، والحصول على مبالغة مالية كبيرة، عقب الموافقة على القرار الصادر من قبل رابطة الأندية، بعد التنسيق الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية، بين جميع الجهات، من أجل إقامة مواجهة القمة في المملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة  انه تم الاتفاق على إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية، لاسيما انه يعتبر الاتفاق الاضخم والأعلى من النواحي المالية، للقطبين، والمفاوضات استمرت خلال الأشهر الماضية، من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف، والاتفاق على كافة الأمور.

وتابعت المصادر: “الأهلي والزمالك سيحصل كل منهما على نصف مليون دولار، بجانب العديد من الامتيازات الأخرى التي سيحصل عليها كل فريق، خلال الفترة الحالية، وتم الاتفاق على كل شيء بناء على تعليمات من قبل اللجنة المنظمة”.

ويستضيف ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض مباراة الدور الأول على أرض الزمالك في 15 أبريل، بينما ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تقام عليه مواجهة الدور الثاني على أرض الأهلي في 25 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى