غير مصنف

” ضعفاء وفاضيين”.. قناة الأهلي تفتح النار على هؤلاء بسبب كولر

علق الإعلامي إسلام الشاطر، على منتقدي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وشدد بأهمية مساندة المدرب واللاعبين في الفترة المقبلة خاصةً وأنهم مقبلين على نهائي دوري أبطال إفريقيا.ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

وأطلق لاعب النادي الأهلي السابق، تصريحات نارية رداً على منتقدي مارسيل كولر، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه البيت الكبير:” كيف تنتقدون مدرب فاز بجميع البطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة لأن الفاصل الزمني بين مباريات الفريق فقط 3 أيام”.

وتابع:”لو كولر فاضي ..أنتو ايه ؟.. أنتم فاضيين كمدربين وكمحللين”.واضاف الشاطر أن السبب الرئيسي في لإنتقادات المبالغ فيها التي يتعرض لها السويسري، نتيجة الضعف الفني لمن يهاجم وأن تلك الإنتقادات تأتي ذلك بسبب الضعف كمحللين ولجمع المشاهدات فقط.وواصل:” ليس ضد إنتقاد كولر ، لكن يجب أن يكون الإنتقاد فني ومنطقي، وهو ما لا يحدث مع المدرب في الآونه الأخيرة.وأختتم:” جماهير النادي الأهلي واعية لا تنجرف مع أي “تريند مزيف” هدفه الإضرار بالقلعة الحمراء، بل علي العكس، هم دائماً درع قوي يدافع عن النادي.

يلتقي الأهلي بنظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس، ثم يلعب لقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو الجاري.وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي عقب الفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع اللقائين ذهابًا وإيابًا بدور نصف نهائي المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى