اخبار الاهلىعاجل

قصة الأهلي وصفقة نجم طلائع الجيش.. ماذا حدث ورد مارسيل كولر؟

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول إلى اتخاذ العديد من الإجراءات المهمة والقوية تجاه الصفقة المعروضة عليه بكل قوة من جانب إدارة الفريق.وتم عرض نجم طلائع الجيش يسري وحيد على مارسيل كولر، من أجل البت في قرار التعاقد معه من عدمه، في ظل الحاجة الماسة لجهوده القوية في وسط الملعب مع النادي الأهلي.

وترددت العديد من الأنباء غير الصحيحة عن حول نادي الزمالك على توقيع اللاعب الرسمي، ولكن المصادر في طلائع الجيش، نفت هذا الأمر جملة وتفصيلاً، وشددت على أن اللاعب لم يقوم بهذا التصرف.وتعكف إدارة النادي الأهلي على اختيار العناصر الجيدة من أجل تدعيم الصفوف في الموسم الجديد، في ظل الضغط الكبير والرهيب في تتابع المباريات، ومنافسة الفريق الأحمر على كل البطولات.

وتم عرض وحيد على كولر من جانب إدارة النادي الأهلي، ولكن لم يبت السويسري في الأمر حتى الآن، وشدد على أن كل الصفقات المؤجلة والتي تحتاج إلى قرار نهائي سوف يكون الرد فيها بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة المدير الفني للفريق إلى خوض مبارتي الذهاب والعودة أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل وبعد المقبل في رادس والقاهرة على الترتيب.

ويحسم المدير الفني العديد من الصفقات الأخرى الهجومية، من أجل تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول، قبل أن يتخذ فيها أية قرارات، وقبل أن تفلت من بين يدي الأهلي.ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للاستعداد للسفر إلى تونس، حيث استشفاء العديد من اللاعبين بعد المباراة القوية أمام بلدية المحلة والتي جرت بين الطرفين مساء أمس، وبذل فيها اللاعبين مجهود بدني شاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى