اخبار الاهلى

حقيقة رحيل خالد بيبو من منصبه في الأهلي

تردد اسم خالد بيبو مدير الكرة بـ النادي الأهلي بشأن الرحيل عن منصبه عقب نهاية الموسم الحالي، ورغبة مارسيل كولر المدير الفني في عدم استمراره، وهو ما تم نفيه من قبل مسئولي النادي الأهلي.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي عدم صحة ما تردد عن خالد بيبو مؤكدا أنه لم يحسم مصير أي فرد من أفراد الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر المدير الفني حتى الآن، وكل الأمور الإدارية سيتم مناقشتها بعد نهاية الموسم الحالي، ولا توجد نية للتفريط في أي عضو بالجهاز في الفترة الحالية، وما يتردد مجرد اجتهادات من البعض لإثارة البلبلة داخل الفريق.

 

شدد المصدر على أن ملف رحيل خالد بيبو غير مطروح على طاولة المناقشاات، وتركيز إدارة الأهلي والجهاز الفني منصب على تقديم عروض قوية في المباريات القادمة من منافسات الدوري المصري، من أجل العودة للمنافسة على درع الدوري المصري الذي يرغب الأهلي في التتويج به.

 

وطالب مارسيل كولر المدير الفني لـ الاهلي لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة القادمة من عمر منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد ضغط المباريات وخوض لقاء كل 72 ساعة، وأن كل اللاعبين سيكونون متاحين للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والاجتهاد في التدريبات هو شرط دخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى