اخبار الاهلى

مفاجأة مثيرة بشأن رحيل محمود كهربا عن الأهلي بفرمان من مارسيل كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الإعلامية والصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، خلال اجتماعه بلجنة التخطيط.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماع عاجل بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، من أجل الوقوف على العديد من الملفات داخل النادي الأهلي، سواء ملف الراحلين أو الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل الجهاز الفني، استعداداً للموسم الجديد.

 

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط التعاقد مع بديل قوي، لتعويض رحيله عن الفريق الأحمر، لاسيما أن كهربا يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها كولر.

 

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة صدى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي الرائد أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة، خلال الموسم الجديد.

 

وتابعت الصحيفة: “هناك رغبة مشتركة بين النادي الأهلي وكهربا، البالغ من العمر 30 عامًا على المغادرة بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وتم الاتفاق على ذلك، لاسيما ان اللاعب يرغب في العودة من جديد إلى الدوري السعودي، وذلك بعد تجربة قوية خاضها مع فريق اتحاد جدة”.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة القوية والمرتقبة والتي ستقام بين الفريقين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى