اخبار الاهلى

“حضرتك سخيف جداً”.. شوبير يخرج عن شعوره بسبب حفل زفاف محمد هاني

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على حفل زفاف محمد هاني الظهير الأيمن للنادي والذي اقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اتعجب بشدة من بعض التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي، خلال التعليق على حفل زفاف محمد هاني الظهير الأيمن للقلعة الحمراء”.

 

وأوضح “نجم النادي الأهلي كان في أهم ليلة في حياته، وللأسف كان هناك تعليقات سخيفة على وسائل التواصل الإجتماعي تطالب اللاعب بالغياب لمدة 3 أشهر وغيرها من التعليقات الأخرى مثل التأكيد على مشاركته بشكل أساسي بعد أن أصبح نسيب لحسام غالي عضو مجلس الإدارة”.

 

وكشف “ما يحدث على وسائل التواصل الإجتماعي أصبح صعب ويقلق الجميع في ظل التعليقات السخيفة من جانب البعض للتعليق على ما يحدث”.

 

واختتم شوبير تعليقاته على الهجوم ضد نجم الأهلي قائلاً “محمد هاني يعتبر هو الظهير الأيمن الأساسي للفريق مع جميع الأجهزة الفنية التي تولت قيادة النادي الأهلي في السنوات الماضية سواء كولر وموسيماني وفايلر وغيرهم، ولذلك التقليل منه غير منطقي”.

 

وكان النجم العالمي محمد صلاح جناح فريق ليفربول وقائد منتخب مصر قد تواجد في حفل زفاف محمد هاني، كما حضر أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى