اخبار الاهلى

عن مفاضلة الأهلي بين يزن النعيمات وكوناتيه.. ضياء السيد ينصح الخطيب

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي، امكانية الحصول على خدمات يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن في الفترة المقبلة لتدعيم مركز المهاجم.

 

وقال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن مهاجم مميز، كما أن كوناتيه لم يكن اساسيا مع بوركينا فاسو وكان أمر مفاجئ بالنسبة لي”.

 

وأضاف “اذا كان هناك مفاضلة بين كانوتيه ويزن للانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سوف أذهب إلى ترشيح ثالث”.

 

وأوضح “يزن النعيمات يشبه وسام أبوعلي كثيراً، نريد مهاجم آخر ونحتاج مستوى أعلى، في ظل مشاركة النادي الاهلي في مونديال الأندية”.

 

وكشف “إصابات وسام أبوعلي ابعدته كثيرا عن الهجوم، وهو عاني من إصابات عضلية قبل ذلك، لكنه عاني من إصابة في الكاحل مع منتخب بلاده، وهي أمور قضاء وقدر”.

 

وواصل “بيرسي تاو ذهب لمنتخب بلاده ولم يكن في أفضل مستوياته، ولكن في ظل ضغط المباريات الاهلي يحتاج لكل لاعبيه، ولابد أن يُظهر اللاعبين رد فعل قوي، أي لاعب يحصل على الفرصة عليه القتال من أجل الظهور بشكل قوي”.

 

وتابع “محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي هو أكثر لاعب مؤثر في الخط الهجومي، ولابد أن يجهز نفسه جيدًا لقيادة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة مع إصابة وسام أبوعلي”.

 

واختتم “كولر لديه الحق في طلب بقاء أنتوني موديست لنهاية الموسم، خصوصا في ظل الأزمة الحالية وهو أيضا ساهم في فوز الأهلي بالسوبر المصري، لابد أن يبقى وسط كم الاصابات، والإبقاء عليه لنهاية الموسم قرار منطقي لعدم وجود كم كبير من المهاجمين”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى