اخبار الاهلىعاجل

بطلب من التخطيط.. قرار هام من كولر في الأهلي يخص 3 لاعبين

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي على قرار جديد يخص 3 لاعبين في الفريق لحسم موقفهم النهائي من الاستمرار مع النادي أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، طلبت من السويسري كولر منح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال المباريات المقبلة وهم الثلاثي محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، من أجل الحكم عليهم بشكل نهائي فضلا عن مساعدة النادي في تسويقهم في حالة الاستقرار على رحيلهم من خلال تواجدهم في مباريات حديثة.

وشارك اللاعب خالد عبد الفتاح، في المباريات الأخيرة مع الأهلي في الجبهة اليمني في آخر مباراتين أمام فاركو وأمام طلائع الجيش، كما تواجد اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لقائمة الفريق في مباراة الداخلية المقرر لها مساء اليوم الخميس الـ 4 من يوليو الجاري، أما اللاعب محمود متولي فخرج من حسابات المدرب السويسري كولر منذ فترة طويلة ولا يلجأ إليه إلا في حالة وجود عجز كبير في مركز الدفاع ويضطرا له.

وطلب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من المدرب السويسري كولر، في نهاية الموسم الجاري تقرير عن اللاعبين الثلاثة لبحث استمرارهم مع الفريق أو السماح لهم بالرحيل عن صفوف الفريق بصورة نهائية أم خروجهم على سبيل الإعارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى