اخبار الاهلىعاجل

اول واقوى التعليقات من خليفة موسيمانى بعد تولية المهمة رسميا

أعرب البرتغالي ريكاردو سواريس ، المدرب الجديد للنادي الأهلي ، عن شعوره بالفخر بعد أن وثقت إدارة النادي الأحمر به لتولي مهمة تشكيل أول فريق كرة قدم لمدة موسمين.

وأضاف ريكاردو سواريس أنه فخور بوجوده هنا ويشكر الإدارة على ثقتهم به ووعدهم بأنه سيفعل كل شيء من أجل الأهلي .
وتابع: وكيل أعمالي عرض عليّ فرصة التحدث مع إدارة الأهلي ، وكنت سعيدًا بذلك لأنه من أكبر الأندية في إفريقيا والعالم ، وكنت سعيدًا ، وتحدثنا عدة مرات مع الإدارة ، وقد أحبوا أسلوب تدريبي ، جئت إلى هنا بسعادة كبيرة لتمثيل أكبر ناد في إفريقيا ، وسعدت بدعوة الأهلي.

وأضاف: كانت لدي طلبات خاصة قبل كل شيء. لم يكن هدفي إجراء تغيير في النادي ، والأهم بالنسبة لي هو الجهاز الفني ، والجميع يعرف حجم النادي الأهلي وحجم فريقه ، وكان من المهم أن يشرح لهم أن الطاقم الفني يجب أن يكون حاضرًا لأن الوقت قصير لنهاية الموسم .

وأكد البرتغالي ريكاردو سواريس انه من المهم الفوز بالألقاب ، ولدينا 3 ألقاب أمامنا ، وإعادة البطولات إلى النادي الأهلي ، لأنهم فريق رائع ومن حقهم الفوز بها .

ووضح اثناء حديثه لم أكن لاعبا كبيرا في الدوري البرتغالي وكنت في الدرجة الأولى جون وبدأت حياتي كمدرب وهدفي كان أن أكون مدربا في سن مبكرة. ركبت في الدرجة الأولى بدأ الأمر مع أندية من الدرجة الأولى في البرتغال فازت بالكأس في الدرجة الخامسة ، ثم صعدت بفريق إلى الدرجة الرابعة ثم الثالثة ، ثم إلى الدرجة الأولىوكان الهدف فى الموسم الاول هوالبقااء Shadesh ووصلنا إلى هدفنا ووصلنا إلى نهائي الكأس ، ثم انتقلت إلى Morenins ووصلنا إلى أفضل مركز في تاريخ النادي ، ثم انتقلت إلى Gil Vicente. كان الهدف للموسم الأول هو البقاء في الدوري الممتاز ووصلنا إلى المركز الثاني عشر وفي العام الثاني وصلنا إلى المركز الخامس وهو أفضل مركز في تاريخ النادي مما يسمح له بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

وأكد المدرب الجديد للنادى الاهلى جئت إلى هنا لألعب كرة قدم جيدة ان فريق كالنادى الأهلي يجب أن يلعب بشكل جيد ويفوز بأداء جيد .

واكمل المدرب الجديد للنادي الأهلي ان أهم شيء هو الروح الاسرية ، هذا ما فعلناه لنادى جيل فيسنت ، وتعاملنا مع حقيقة أننا يجب أن نكون منافسين للأندية الكبيرة مهما كان المنافس الذي نواجهه. كان الدعم من الجماهير قوي ، وكان هدفنا التنافس مع الكبار ، ومقارنة بنادي فيسنت مع الأهلي فهو ناد صغير بالنسبة للنادي الأحمر ، وهذا شيء عظيم .

وتابع المدرب الجديد للنادي الأهلي انه كان لدينا شخصية وأسلوب واضحين مع الفرق في الدوري البرتغالي ، وفريق مثل الأهلي له نفس الشيء. لديه الشخصية في جميع المباريات. مطالب الإدارة هي الفوز بجميع المباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى