اخبار الاهلىعاجل

هروب قناص الأهلي الي اوروبا اخر كلام بعد تعنيف موسيماني وجماهير القلعة الحمراء

هروب قناص الأهلي الي اوروبا اخر كلام بعد تعنيف موسيماني وجماهير القلعة الحمراء
كشف الإعلامي الرياضي محمد شبانة خلال الساعات الماضية ، مفاجأة نارية من العيار الثقيل ، قد تمثلت في وجود إهتمام كبير من جانب بعض الفرق الأوروبية ، وذلك للحصول على خدمات واحد من أبرز لاعبي فريق النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة .

نجم محمد شريف يرحل عن الاهلي ليحترف اعلن محمد شبانة من خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عليفضائية قناة ETC الفضائية ، حيث قال ان هناك وجود اهتمامات كبيرة من قبل طرابزون التركي ، لضم قناص النادي الأهلي محمد شريف.

وتابع شبانة :” الاعب محمد شريف قد طلب خلال فترة سابقة من وكيل أعماله حسم موقفه مع مجلس إدارة النادي الأهلي ، وذلك عقب ان تجددت عروض طرابزون التركي للحصول على التعاقد معه ”.

كما اضاف الاعلامي محمد شبانه :” ان محمد شريف ، سبق وقد تلقي إتصالات من وكيله بشأن وجود عدة إهتمامات من جانب النادي التركي ، وذلك للحصول على توقيعه ومعرفة كافة الشروط المالية التي سوف يتطلبها إدارة النادي الأهلي للموافقة على رحيل مهاجمه ”.

وأختتم الاعلامي محمد شبانه ، تصريحاته بأن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء ، قد أبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف فى القارة الأوروبية ، جاء ذلك مع إقتراب نهاية الموسم الحالي ، وفي ظل العديد من الضغوطات التي يتعرض لها الشريف مؤخرًا وصدامه مع جماهير الاهلي ، بسبب إضاعته للكثير من الفرص .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى