اخبار الاهلىعاجل

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الجونة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، وتصحيحها، من اجل معالجة الأمور قبل مواجهة الجونة، وضرورة، حصد الثلاث نقاط.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قرر اجراء العديد من التعديلات على تشكيل الأهلي، أمام الجونة، لاسيما أن هناك العديد من الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر، خلال مواجهة الإسماعيلي الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، سيدفع السويسري مارسيل كولر، بعمر كمال عبد الواحد بدلا من محمد هاني، بسبب الإصابة التي تعرض لها في القدم خلال مواجهة الإسماعيلي، وسيتواجد محمود متولي في الخط الخلفي بدلا من رامي ربيعة، والذي حصل على الإنذار الثالث خلال المباراة الماضية.

وتابعت المصادر: “كولر قرر الدفع برضا سليم بدلا من أحمد عبد القادر، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، في الساعة السابعة مساء غداً السبت، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى