اخبار الاهلىعاجل

«الخطيب غفل الكل وكسب ٥ مليون دولار » .. صفقة انتقال نجم الفريق للدوري التركي!!

ينتظر الإداريون في قلعة الحمراء وصول عرض رسمي لرحيل النجم أليو ديانج، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الموافقة من قبل المدير الفني مارسيل كولر على بيع اللاعب في سوق الانتقالات. وكشف مصدر داخل الأهلي عن سعي أليو ديانج ووكيل أعماله لحسم مستقبله بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، خاصةً بعد تلقيه لعدة اتصالات من مسؤولي نادي طرابزون التركي، الذين يتطلعون لضمه في الفترة القادمة، بالإضافة إلى عرض شفهي من أحد الأندية القطرية.

رحيل نجم فريق الأهلي إلى الدوري التركي

وأكد المصدر أن أليو ديانج أبلغ زملاءه في الفريق خلال احتفالات السوبر المصري وقبل انضمامه لمنتخب بلاده عن رغبته في مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يُفضل اللاعب الانتقال إلى الدوري الأوروبي عوضًا عن اللعب في الدوري القطري، مع التفضيل الأكبر للعب في الدوري الإنجليزي في المستقبل. وكانت إدارة الكرة قد حددت قيمة بيع أليو ديانج بمبلغ 5 ملايين دولار في يناير المقبل، مع تضمين بعض الامتيازات في عقده الجديد لتحقيق استفادة مالية من رحيله.

جلسة مع كولر لمعرفة احتياجات فريق الكرة 

في سياق آخر، عقد رئيس النادي، محمود الخطيب، اجتماعًا مع المدير الفني مارسيل كولر قبل رحيله إلى مسقط رأسه، بحضور لجنة التخطيط وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة. خلال هذا الاجتماع، تم التركيز على تقييم المرحلة السابقة على جميع الأصعدة، وتداول احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، مع التأكيد على توفير كل العناصر اللازمة لضمان استمرار النجاح على الصعيدين المحلي والقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى