اخبار الاهلىعاجل

خلاف بين موسيماني والخطيب بسبب هذا اللاعب ونجم غير متوقع معروض للبيع

الساعات القليلة السابقة قد شهدت وجود بوادر صدمة نارية بين المدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء محمود الخطيب وذلك فيما يخص ملف اللاعبين المعارين وعودة عدد منهم لصفوف الفريق الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث قام محمود الخطيب بالاجتماع مع بيتسو موسيماني في حضور مدير الكرة وعضو مجلس الإدارة سيد عبد الحفيظ وذلك من أجل معرفة آخر المتطلبات الفنية التي يحتاجها فريق القلعة الحمراء مع طرح ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال الموسم المقبل.

كما أن الأطراف قد تطرقت حول ملف عودة اللاعب أحمد ياسر ريان الذي يلعب معار لصفوف فريق نادي التاي التركي حتى نهاية الموسم الجاري حيث إنضم لهم خلال الموسم السابق حيث ينتهي تعاقده بنهاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من أن أحمد ياسرريان يسعى إلى العودة وذلك بأوامر محمود الخطيب لكن بيتسو موسيماني رفض ذلك شكلًا وموضوعًا طالب الإدارة بضرورة تجديد الإعارة مع ناديه التركي أو البيع بشكل نهائي بسبب عدم الحاجة لخدماته.

وقد برر رئيس النادي الأهلي رغبته في إستعاده خدمات اللاعب أحمد ياسر ريان بسبب حاجته إلى وجود زخمة من المهاجمين لحل مشكلة عدم تسجيل الأهداف بواسطة الرباعي المتواجد وهو ما شهدته مواجهة يوم الأمس أمام نادي طلائع الجيش والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الأهلي وطلائع الجيش بدون أهداف وعدم قدره بيرسي تاو و محمد شريف وصلاح محسن وكذلك حسام حسن على زيارة مرمى المنافسين خلال الفترة السابقة.

يأتى هذا كله فى ظل تراجع المستوى الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهذا ظهر واضحا خلال مباراة الفريق فى ذهاب وايام الدور الماضى من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي، فعلى الرغم من تحقيق الأهلي مراده بالصعود للدور التالى من البطولة ومقابلة نادى وفاق سطيف، إلا أن المستوى الذي ظهر به فريق الاهلي فى المبارتين لم يرضى جماهير القلعه الحمراء.

كما ان أداء النادى الأهلي السئ وصل لذروته أثناء مباراة الفريق ضد نادى الطلائع الجيش ضمن منافسات الدوري المصرى لكرة القدم، حيث فشل الأهلي فى حصد نقاط المباراه واكتفى بالتعادل السلبي ليمنح الغريم التقليدي نادى الزمالك فرصة ذهبيه لتعزيز موقعه فى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى.

بيرسى تاو معروض للبيع
وقد ترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن نية النادي الأهلي ومجلس إدارته التخلى عن اللاعب الجنوب افريقي مهاجم النادي الأهلي بيرسى تاو وعرضه للبيع بعد الاداء الذى ظهر به اللاعب خلال المباريات الاخيره.

إلى جانب المستوى السئ الذى ظهر به تاو فإنه فشل فى تحويل اكثر من فرصه سهله خلال احداث اللقاء الأخير للأهلي ضد طلائع الجيش الي اهداف، وهو ما جعله يتعرض لحمله من الانتقادات اللازعه من قبل جماهير القلعه الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى