اخبار الاهلى

بعد رحيل عائلة مرتضى| الأهلي يوجه رسالة نارية إلى مجلس الزمالك الجديد

تخلص الوسط الرياضي من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وذلك بعد إعلان المجلس الأبيض الرحيل بشكل رسمي بعد مرحلة من التخبط والفشل الإداري بالتزامن مع الخروج عن النص بشكل مستمر.

 

-رسالة قوية من الخطيب إلى مجلس الزمالك القادم

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly4U” أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مستمر في تحركاته القانونية وذلك للحصول على حقوقه الكاملة من مجلس الزمالك السابق.

 

ويرفض مجلس إدارة الأهلي التنازل عن أي أمور قانونية خاصة بعد تعرض الفريق والمجلس إلى تجاوزات بشكل مستمر من جانب مرتضى منصور.

 

وأكدت المصادر أن إدارة النادي الأهلي ترغب في الحصول على كامل حقوقها من الناحية القانونية، ليكون مجلس مرتضى منصور عبرة لأي رئيس آخر يفكر في تكرار المشهد والخروج لتوجيه اتهامات وخروج عن النص بشكل مستمر.

 

وأعلن مرتضى منصور عن خطوة الرحيل عن رئاسة نادي الزمالك، قبل أن يتولى أحمد مرتضى منصور مهمة القائمة بأعمال رئيس المجلس ولكن أعلن سريعاً عن خطوة الرحيل.

 

وعانى نادي الزمالك في الفترة الماضية من أزمات كثيرة سواء على المستوى الفني أو المادي، وذلك بعد الاخفاقات والقرارات العشوائية من جانب مرتضى ومجلسه.

 

في الوقت الذي يعيش خلاله النادي الأهلي، فترة من الهدوء والاستقرار وذلك بعد حصول الفريق الأحمر خلال الموسم المنقضي على 5 ألقاب تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في ظل الدعم الكبير الذي يجده من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى