اخبار الاهلى

الأهلي وسان جورج.. الكشف عن موقف رضا سليم من المشاركة بعد أنباء إصابته

يلعب النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة الإياب أمام فريق سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.
وهناك تأكيدات من جانب الجهاز الفني والطبي بالنادي الأهلي، بشأن جاهزية المحترف المغربي رضا سليم لخوض مواجهة الإياب أمام فريق سان جورج.

ولم يظهر رضا سليم في التدريبات الجماعية، ولكن اكتفى جناح القلعة الحمراء، بخوض تدريبات في الجيم لتقوية عضلاته قبل اللقاء المقبل.

ويعتبر رضا سليم جاهزاً للمشاركة في المواجهة القادمة أمام فريق سان جورج، وذلك بعد أن ابتعد عن خوض لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويفتقد النادي الأهلي، بعض الغيابات مثل عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، بسبب استمرار تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، كما يغيب صلاح محسن وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

ويبتعد خالد عبد الفتاح بسبب عدم الجاهزية، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق، كما يغيب كريم نيدفيد لاعب وسط القلعة الحمراء، بينما يحاول أكرم توفيق الظهير الأيمن العودة للدخول في حسابات السويسري مارسيل كولر بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأصبح محمود كهربا مهاجم الفريق قريباً بقوة من خطوة خوض مواجهة الإياب أمام سان جورج بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ليقترب من قيادة الهجوم وذلك بعد ابتعاد المهاجم الفرنسي أنطوني موديست عن خوض اللقاء المقبل أمام فريق سان جورج الإثيوبي.

وحقق النادي الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب أمام سان جورج الإثيوبي، ليصبح الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في طريقه للتواجد في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت الثلاثية الحمراء من خلال حسين الشحات هدفين وأحمد حمدي عبد القادر هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى