اخبار الاهلى

الجراحة خلال أسبوع.. أول قرار بعد إصابة جناح الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

تقرر بشكل نهائي حسم موعد خضوع جناح النادي الأهلي لجراحة الرباط الصليبي وذلك خلال الأسبوع المقبل.
-تطورات إصابة عمر سيد معوض بقطع في الرباط الصليبي

قال سيد معوض نجم ومدرب الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “سبق لي التعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل انتقالي إلى النادي الأهلي، وعادت بعد وقت قياسي 5 أشهر ولكن الدراسات الجديدة أثبتت أنه من الأفضل العودة بعد 8 أشهر”.

وأضاف “تعرض نجلي عمر للإصابة اختبار من الله، ولدي ثقة في عودته بشكل أفضل بعد تجاوز تلك الإصابة”.

وأوضح “خلال الأسبوع المقبل سيتم تحديد مكان إجراء الجراحة الخاصة بالرباط الصليبي سواء داخل أو خارج مصر، وأشكر مسئولي نادي زد على مساندتهم ودعمهم لي بعد علمهم بإصابة عمر”.

-سيد معوض: سان جورج فريق ضعيف
تحدث سيد معوض عن لقاء الإياب بين الأهلي وسان جورج في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والذي من المقرر أن يقام يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية “أي لاعب في القائمة سيخوض تلك المباراة فسيساهم في الفوز، والمباراة سهلة بالنسبة للأهلي، في ظل تواضع مستوى الفريق المنافس وتحرك عناصره بشكل غير جيد في الملعب”.

-سيد معوض: مواجهة الأهلي المحتملة أمام اتحاد جدة صعبة

تحدث سيد معوض عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية في السعودية قائلاً “الجالية المصرية في السعودية سوف تدعم الأهلي بشكل قوي، في مواجهة اتحاد جدة حال صعوده”.

واختتم “الأهلي واتحاد جدة أندية كبيرة ولديهم لاعبين مميزين وجماهيرية كبيرة، والأهم هو حالة الفريقين في التوقيت الذي سيخوض فيه البطولة، وبالتأكيد هناك فارق بين بنزيما في ريال مدريد واتحاد جدة، واللقاء سيكون صعب للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى