اخبار الاهلى

الحذر واجب.. صن داونز “يعكنن” على الأهلي بخطوة قوية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز تعزيز سلسلة انتصاراته المتتالية منذ انطلاق الموسم الحالي لدوري جنوب أفريقيا محققاً الفوز الثامن توالياً، لاسيما أن الفريق ابرام العديد من الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب دوري السوبر الإفريقي.

صن دوانز لم يفقد أي نقطة منذ بداية الموسم، ليعزز أرقامه القياسية ويضيف 3 نقاط جديدة بفوزه على ضيفه ستيلنبوش بثلاثية دون رد، سجل جرانت كيكانا وأوبري موديبا وسيابونجا مابينا ثلاثية أصحاب الأرض، بينما كان قد تقدم ديفين تيتوس للضيوف مبكراً، حيث يرغب الفريق الأصفر في الحصول على لقب الدوري الجنوب إفريقي.
ويسعى النادي الأهلي، تجنب مواجهة صن داونز في دوري السوبر الإفريقي، لاسيما أن الفريق الجنوب إفريقي في طريق الأهلي، خلال تلك البطولة، التي تنظم لأول مرة تحت قيادة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمشاركة 8 فرق، والتي يرغب فيها الأهلي الحصول على اللقب.

تشتمل قائمة المشاركين في البطولة على الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي، حيث تم إجراء قرعة البطولة في 3 سبتمبر، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

في حال تأهل الأهلي، سيواجه سيمبا الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميما ولقاء الترجي ومازيمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى