اخبار الاهلى

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة سان جورج الأثيوبي بدوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من الغيابات داخل الفريق الأحمر، قبل مباراة سان جورج الأثيوبي، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة، حيث يسعى الفريق الأحمر، لحسم الصعود بشكل رسمي إلى دور المجموعات واستكمال المباريات، نحو رحلة الصعود للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير الصحفية إلى انه يغيب عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الإياب أمام سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، على عقد جلسة مع جهازه المعاون من تعويض الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وتعد قائمة الغيابات كلا من:- عمرو السولية ومحمود متولي و خالد عبد الفتاح وصلاح محسن للإصابة، بينما يغيب معتز محمد لأسباب فنية و موديست لعدم قيده في القائمة الأفريقية، وهناك شكوك حول تواجد محمود كهربا في القائمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سان جورج الأثيوبي، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى