اخبار الاهلى

انتهى الأمر.. ضربة قوية للأهلي في صفقة محمد حمدي

اتضح موقف النادي الأهلي النهائي بشأن الحصول على صفقة محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي خلال فترة انتقالات شهر يناير القادمة.
وتحدثت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات موهوب فريق إنبي وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.

-رئيس إنبي يرد على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد حمدي

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي في تصريحات خاصة “لا يوجد اتجاه من جانب إدارة النادي للموافقة على خطوة بيع محمد حمدي لأي فريق داخل مصر”.

وأضاف “التفكير الأول لدى إدارة إنبي هو فتح الباب أمام فريق إنبي للموافقة على خطوة بيع محمد حمدي خارج مصر وتحديدا في أوروبا”.

 

وتابع “مهما كانت الإغراءات والعروض المحلية لن نوافق على بيع محمد حمدي داخل مصر، في حين سوف نرحب بخطوة بيعه خارجياً”.

وزاد “محمد حمدي لاعب موهوب ولديه عقلية احترافية جيدة، كما يتطور بشكل رائع وتفكيره أيضاً هو الاحتراف في أوروبا والتواجد مع منتخب مصر سواء الأوليمبي أو المنتخب الأول”.

وواصل “فريق إنبي هو الوحيد في الكرة المصرية الذي يدفع بكم كبير من عناصر قطاع الناشئين في مبارياته بالدوري، ورغم ذلك النتائج تعتبر جيدة”.

واختتم “نسعى لتطوير امكانيات عناصر قطاع الناشئين في فريق إنبي بشكل قوي ومميز، وذلك يفيد الكرة المصرية من خلال اكتشاف وتجهيز كم كبير من النجوم ومنحهم خبرات بطولة الدوري الممتاز”.

 

يذكر أن النادي الأهلي يبحث عن ضم بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم وجود بديل لديه عنصر الخبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى