اخبار الاهلى

بـ25 مليون جنيه بس.. هل يخالف محمود الخطيب التوقعات في الصفقة الشائكة؟

يبحث النادي الأهلي خلال الوقت الحالي عن تدعيم صفوفه في مركز المهاجم الصريح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتم ترشيح اسم مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي من جانب أحد وكلاء اللاعبين خلال الساعات الماضية وذلك بعد تأكد رحيله في انتقالات يناير بسبب خلاف اللاعب مع الجماهير وإدارة فريقه.

 

ورغم وجود إشادة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء تشيد بإمكانيات وقدرات مروان حمدي، وتفكر في خطوة تقديم عرض رسمي في الفترة المقبلة، ولكن هناك تردد في هذه الخطوة لأسباب جماهيرية.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي” أن إدارة فريق المصري البورسعيدي ترغب في الحصول على 25 مليون جنيه مقابل خطوة بيع مروان حمدي في الفترة القادمة.

 

في الوقت الذي تشير خلاله بعض الأنباء عن عدم وجود رفض من جانب مجلس المصري البورسعيدي بشأن خطوة بيع مروان حمدي إلى النادي الأهلي وذلك حال وصول عرض رسمي من جانب القلعة الحمراء.

 

فهل يتحرك النادي الأهلي لبحث خطوة ضم مروان حمدي من صفوف المصري البورسعيدي خلال انتقالات شهر يناير بالتزامن مع وجود مطالب كبيرة من جانب إدارة فريق إنبي للموافقة على خطوة بيع أحمد أمين أوفا في الفترة المقبلة؟.

 

وتواجد مروان حمدي في العديد من الأندية خلال الفترة الماضية مثل وادي دجلة والزمالك وسموحة، كما تواجد في صفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي اقيمت في الكاميرون تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى