الدوري المصريالزمالكعاجل

«النادي الأهلي وبيبو خلصوها» .. الأهلي خطف صفقة الزمالك لمدة ٣ مواسم .. واللاعب يرد على المشككين!!

حسم فريق النادي الأهلي، الذي يترأسه محمود الخطيب، أحدث صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. تمت المفاوضات بشكل مكثف مع عدة لاعبين داخل الدوري المصري، تلبيةً لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في تعزيز صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي.

الخطيب يخطف صفقة الزمالك المنتظرة 

وطلب كولر توقيع عدة لاعبين لتعزيز مختلف المراكز داخل الفريق، بهدف تحقيق المزيد من النجاحات سواء على الساحة القارية أو المحلية في المستقبل. وفي هذا السياق، أبرم النادي الأهلي اتفاقًا نهائيًا مع إدارة فيوتشر للحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بهدف تعزيز قوة المارد الأحمر في الموسم الحالي وقد علم اللاعب بعروض قوية للغاية أخرى من نادي الزمالك ونادي بيراميدز ولكن اللاعب رفض وأصر على التوقيع مع النادي الأهلي 

تفاصيل صفقة النادي الأهلي السوبر الجديدة 

تم توقيع اللاعب رسميًا لمدة ثلاث مواسم ونصف، بعد جلسة مثمرة جمعته مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بحضور وليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر. يُتوقع أن يحقق عمر كمال عبد الواحد مقابلًا ماليًا يصل إلى نحو 6 ملايين دولار خلال نصف الموسم الحالي، مع زيادة تصل إلى 10 مليون جنيه في الموسم القادم، وزيادة قدرها مليون جنيه في كل موسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى